شراء شقة في اسطنبول

      Comments Off on شراء شقة في اسطنبول

شراء شقة في اسطنبول

اسطنبول بها مبان عالية وفاخرة ذات تصميمات معمارية رائعة مبنية وفق المعايير الأوروبية. تعكس حياة المدينة التي تجمع بين الفخامة والراحة. شراء شقة في اسطنبول يوفر لك ولعائلتك حياة فاخرة وصحية في جو هادئ. ستتاح لك أيضًا فرصة تذوق المأكولات التركية اللذيذة. تعرف اسطنبول بمدينة الأحلام وهي مدينة غابات بلغراد ومضيق البوسفور وجزيرة بومونتي الرائعة.

شراء شقة في اسطنبول يعني أنه يمكنك الاستفادة من مشاريع الإسكان

توجد مشاريع سكنية رائعة توفر عائدا أسرع على الاستثمار. هناك الكثير من الوحدات السكنية ذات الأسعار المعقولة بشروط سداد مرنة وخصومات نقدية كبيرة في معظم المشاريع في اسطنبول. من أفضل الأماكن التي تتمتع بمزايا كبيرة لشراء شقة للبيع في تركيا اسطنبول. إذا كنت ترغب في شراء شقة في اسطنبول للحصول على الجنسية التركية فعليك معرفة ما إذا كانت الوحدة السكنية مناسبة للحصول على الجنسية أم لا. يحتوي كل مشروع سكني تقريبا في اسطنبول على شقق مناسبة للحصول على الجنسية التركية.

عند شراء شقة في اسطنبول , كيف تختار طبيعة المسكن, المساحة, عدد الغرف؟

الآن أصبح من السهل جدا شراء شقق في اسطنبول

يمكن أن يساعد شراء شقة في اسطنبول الأجانب في الحصول على تصريح إقامة بسرعة ويقلل من التعب الحصول على التأشيرة. يمكنك بسهولة الدخول إلى تركيا والخروج منها بتصريح إقامة التركية. بصفتك مالكا للعقار التركي ، فإن التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة يمنحك المزيد من الحرية وحقوق أخرى ، خاصة إذا كنت تخطط للبقاء في تركيا لأكثر من وقت تأشيرة. يمكنك الحصول على معلومات اكثر من هذا الموقع https://www.melares.com/ar/real-estates/apartments-for-sale-istanbul.